الرئيسية تتشرف دار المنتدى للنشر والتوزيع باستقبال الأعمال الأدبية للنشر الورقي في مجالات: (الرواية - المجموعة القصصية - الكتب الأكاديمية والعلمية - الأشعار - الخواطر)

تتشرف دار المنتدى للنشر والتوزيع باستقبال الأعمال الأدبية للنشر الورقي في مجالات: (الرواية - المجموعة القصصية - الكتب الأكاديمية والعلمية - الأشعار - الخواطر)

 


دار المنتدى للنشر و التوزيع
دار وُلِدَت كبيرة
تتشرف دار المنتدى للنشر والتوزيع باستقبال الأعمال الأدبية للنشر الورقي في مجالات:
(الرواية - المجموعة القصصية - الكتب الأكاديمية والعلمية - الأشعار - الخواطر) و ذلك حتى تلحق بمعرض الأسكندرية و المعارض القادمة
• ⁦✍️⁩ يمكنكم إرسال أعمالكم كاملة بصيغة Word في ملف منفصل، وإرسال ملف Word آخر للسيرة الذاتية يحتوي على وسائل التواصل... (أكاونت الفيسبوك، إيميل، رقم الهاتف) مع ملخص عن العمل لا يزيد عن ألف كلمة.⁦
✍️ الإرسال على ميل الدار أو رقم الواتس آب 👇
ميل الدار: daralmuntadaa@gmail.com
واتس آب رقم:
01069244732
01005186476
• ⁦✍️⁩ تخضع جميع الأعمال للتقييم من خلال لجنة مختصة، وترسل اللجنة للكاتب توصيات وإفادة بأسباب القبول أو الرفض.⁦
• ⁦✍️⁩ في حالة القبول... يتم التعاقد مع الكاتب في مقر الدار بعدما نرسل له صورة من العقد ليتفحصها جيدًا قبل التعاقد، ويشارك الكاتب بمبلغ (٢٠٠) ألفين جنيه فقط على ألا يزيد محتوى الكتاب عن ثلاثين ألف كلمة، لعدد مائة نسخة ورقية في الطبعة الأولى، ومائة نسخة أخرى للطبعة الثانية شريطة ألا تُطبع إلا في حال نفاد الطبعة الأولى، ومدة التعاقد ثلاث سنوات تبدأ حين تحرير العقد.⁦
✍️ يحصل الكاتب في جميع الأحوال على نسبة ٥٠٪ من صافي الأرباح بعد حساب مصروفات التسويق، ويحصل أيضًا على نسبة ٤٠٪ من صافي أرباح البيع الإلكتروني.
✍️ الأعمال المقبولة ستشارك في المعارض المحلية و العربية و سيتم توزيعها على المكتبات
✍️ شروط قبول الأعمال الأدبية:⁦
1_ أن يكون العمل المسرود باللغة العربية الفصحى، ويجوز قبول العامية في الحوار بالنسبة للقصص والروايات والنثر، على أن تكون اللغة المستخدمة راقية وغير ركيكة.
2_ دواوين الشعر... إما أن تكون كلها بالفصحى وإما أن تكون كلها بالعامية.
3_ الكتب العلمية يجب أن تحوي ذكر واضح للمراجع التي تبنى عليها المعلومات داخل الكتاب.
4_ ألا يتعرض العمل كافةً أو في أجزاء منه بالسوء لأية شخصية حقيقية أو اعتبارية، وألا يكون منافيًا للآداب العامة أو يحتوي على ازدراءٍ للأديان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.