الرئيسية بدأ استقبال الأعمال المشاركة في جائزة رضوى عاشور للإبداع في دورتها الأولى الخاصة بالعمل الروائي الطويل 2022

بدأ استقبال الأعمال المشاركة في جائزة رضوى عاشور للإبداع في دورتها الأولى الخاصة بالعمل الروائي الطويل 2022

 

لأننا نعرف أن الثَّقافة هي النُّور الذي يضيء عتمةَ الكونِ، وأنها وقود الحضارة، وبها تنهض الأمم، وبدونها تفقد الأمَّة بريقها، وقوَّتها.. فقد حمَلنا على عاتقنا وعقدنا نيَّتنا الخالصة لله، بأن نقوم بواجب نشر الثقافة والمعرفة على كافّة الأمصار العربية، وتهيئة إبداعنا وإبداعكم ليُقدَّم بأفضل صورة إلى دول أوروبا والعالم أجمع.
وبناءً عليه، تعلن منشورات الفنار عن بدأ استقبال الأعمال المشاركة في جائزة رضوى عاشور للإبداع في دورتها الأولى الخاصة بالعمل الروائي الطويل، وفقًا للشروط والمعايير التالية:
المعيار الأول للجائزة:
تنقسم جائزة رضوى عاشور للإبداع إلى ثلاث مراحل:
- مرحلة استقبال الأعمال وتبدأ من اليوم الأحد 6 فبراير 2022 وحتى السبت 15 أغسطس 2022.. وفيها يتم تقييم وفرز واختيار الأعمال المؤهّلة للمرحلة التالية.
- مرحلة القائمة الطويلة لجائزة رضوى عاشور.. والتي سوف تضم أفضل وأقوى أربعين عملًا إبداعيًا تم اختيارهم من تصفيات المرحلة الأولى.. يتم إعلان القائمة الطويلة لجائزة رضوى عاشور للإبداع في 1 سبتمبر 2022.
- المرحلة النهائية.. مرحلة القائمة القصيرة والتي سوف نعلن فيها عن المركز الأول والفائز بالجائزة، مع المركزين الأول والثاني... يتم إعلان القائمة القصيرة لجائزة رضوى عاشور للإبداع في 6 أكتوبر 2022 والموافق عيد النصر والعزّة للمصريين.
المعيار الثاني للجائزة:
يتضمن هذا المعيار تفاصيل الجائزة وهي كالآتي:
- يفوز المركز الأول بجائزة مالية رمزية وقدرها 3000 جنيه مصري.. كما يتم نشر وتوزيع عمله الإبداعي على نفقة الدار دون أن يتحمل الكاتب أي تكلفة إطلاقًا وتحت أي مسمى.. ويعد اشتراكه في الجائزة بمثابة موافقة منه على نشر العمل عند فوزه.
- المركزين الثاني والثالث تتكفل الدار بنشر عمليهما وتوزيعه وتسويقه مجانًا.
- يتم نشر القائمة الطويلة جميعها مناصفةً بين الدار والكاتب في التكاليف وفي الأرباح بعد الرجوع إلى الكتّاب مع حفظ كافة المزايا التي يحصل عليها جميع كتّابنا.
المعيار الخاص بطريقة إرسال الأعمال:
- يتم إرسال العمل على بريد الدَّار فقط، وأي وسيلة أخرى للإرسال لن يتم الالتفات إليها.
- البريد الالكتروني الخاص باستقبال الأعمال هو: elfnaar@gmail.com
- يُرسل في رسالة واحدة الملفَّات الآتية:
1- العمل كاملًا وجاهزًا في ملف بصيغة (word).
2- العمل كاملًا وجاهزًا في ملف بصيغة (pdf)
3- مُلخَّص للعمل لا يزيد عن (1000) كلمة.
4- السيرة الذاتية للكاتب موضَّح بها: المعلومات الشخصية كاملةً وكل طُرق التواصل المتاحة لديه- الأعمال السابقة له إن وُجد- الجوائز وأي إنجازات شخصية تخُص مجال الإبداع إن وُجد.
- يكتب في عنوان الرسالة: «جائزة رضوى عاشور للإبداع»
- يُشترط عمل لايك وشير لهذا المنشور، ويدرج هذا الشرط ضمن المعايير الخاصة بإرسال العمل، ولن يتم قبول العمل بدونه.
- تقوم الدَّار بالرَّد على الأعمال المرسلة وتأكيد إرسالها في خلال (2- 3) يومًا من تاريخ الإرسال، بحسب كثافة الأعمال المرسلة.
اعمل شير وتاج لصديقك اللي شايف إنه عنده الموهبة، وما تنساش تعمل متابعة وسي فيرست للصفحة.
وفي النهاية، تُحاول منشورات الفنار بأقصى ما يُمكن أن تُقدِّم للقارئ العربي، أعمالًا تفخر بها.. كما نسعى جاهدين لتكوين أفضل صورة لدى الكُتَّاب والقرَّاء على السَّواء.

 

منشورات الفنار - Elfnaar Publishing

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.