الرئيسية بلاغ من عابرون – المسابقة السنوية للقصة القصيرة

بلاغ من عابرون – المسابقة السنوية للقصة القصيرة

 


عابرون
في مختتم كل عام نعبر سويًا نحو رحيق خالص من النجاح باكتشاف وتقديم مواهب أدبية جديدة رائقة، لتأخذ حظها من عالم النشر المطبوع، وتشرع في لقائها الأول مع جمهور القراء عبر سطور الإصدار المطبوع 《عابرون ٢٢》، ثم منه إلى تحليق واعٍ في سماءات الأدب العالية.
وقد جاءت مساهمة دار عابر للطبع والنشر فى تأدية رسالتها بحمل أمانتها للرقي بمجتعنا الأدبي، فسعت إلى استحثاث المواهب الشابة فى عالم الأدب في مسابقة تنافسية، في إطارٍ من أكثر الأُطر روعةً "القصة القصيرة"؛ داعيةً الله أن تصيرَ بوابةً تُخرج لعالم الفن والأدب مواهب حقيقية.
قد أعلنت دار عابر للطبع والنشر عن مسابقتها السنوية، وأدهشنا هذا الإقبال الرائع؛ فوصل عدد المشاركات في هذه النسخة من المسابقة لأكثر من ١٥٠٠ مشاركة، من مختلف الأعمار والأقطار العربية والثقافات.
بدانا مراحل الفرز والتقسيم والتقييم، والتي تستغرق قرابة شهر كامل، وستُعلن القائمة الطويلة للأعمال الفائزة قُبيل نهاية العام بإذن الله تعالى، على أن يُنشر مع مطلع العام الجديد ٢٠٢٢ أسماء أصحاب الأعمال الفائزة، ثم إلى حدثنا الأكبر والإصدار المطبوع من 《عابرون ٢٠٢٢》 خلال عُرس القاهرة الأكبر بل عُرس الوطن العربي كله {معرض القاهرة الدولي للكتاب} في دورته الثالثة والخمسون في نهاية يناير القادم.
عابرون – المسابقة السنوية للقصة القصيرة
منبع المواهب الشابة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.