الرئيسية فتح باب التقدم لجائزة إحسان عبد القدوس لعام 2022

فتح باب التقدم لجائزة إحسان عبد القدوس لعام 2022

 


أعلن صالون  إحسان عبد القدوس الثقافي عن مسابقته السنوية لعام 2022 في مجالي الرواية والمقال النقدي، اتساقا مع دوره في مواصلة البحث عن المواھب الأدبية وإتاحة الفرصة أمام كل صاحب قلم للمشاركة في إثراء الحركة الثقافية وتزويدھا بالدماء الجديدة والواعدة.

فتح باب التقدم لجائزة إحسان عبد القدوس لعام 2022

ويقبل الصالون الأعمال في مجال الرواية في موضوع غير محدد، وفي مجال المقال النقدي فيما لا يقل عن عشرين صفحة حول أحد إبداعات إحسان عبد القدوس الأدبية، أو أحد الأعمال المميزة لكاتب مصري في مجال الرواية والقصة.

وتضمنت شروط الجائزة أن يبدأ التقدم للمسابقة أول سبتمبر 2022 حتى آخر نوفمبر 2022، وترسل الأعمال بالبريد الإلكتروني فقط على الإيميل  ihsancontest@gmail.com  ولا يجوز التقدم للمسابقة إلا في فرع واحد فقط، وبعمل واحد فقط، ولا يحق لمن سبق له الفوز التقدم للمسابقة إلا بعد مرور خمس سنوات على العام الذي فاز فيه، وألا يكون العمل المقدم قد نشر من قبل أو فاز بإحدى الجوائز أو الدرجات العلمية.

 وتكون قرارات لجان الفحص نھائية، ولا يجوز الاعتراض عليھا بأي شكل من الأشكال، والاشتراك في الجائزة متاح لكل مصري موهوب أيا كان عمره، على أن يكون للتجديد والتجريب والأفكار المبتكرة اعتبار كبير في تحديد الفائزين، ويرفق بالعمل المشارك البيانات التالية «صورة بطاقة الرقم القومي - بيان بالأعمال المنشورة إن وجدت، رقم التليفون».

 يحصل الفائزون على جوائز مالية قيمة، وتقدم للفائزين شھادات تقدير، وتعلن نتيجة المسابقة في آخر ديسمبر، ويتم توزيع الجوائز في منتصف يناير 2023

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.