الرئيسية تعلن وزارة الأسرى والمحررين عن إطلاق مسابقة الكتابة الإبداعية للقصة القصيرة باللغة الإنجليزية التي تتناول معاناة الأسرى الفلسطينيين بشكل مباشر أو رمزي

تعلن وزارة الأسرى والمحررين عن إطلاق مسابقة الكتابة الإبداعية للقصة القصيرة باللغة الإنجليزية التي تتناول معاناة الأسرى الفلسطينيين بشكل مباشر أو رمزي


 

تعلن وزارة الأسرى والمحررين عن إطلاق مسابقة الكتابة الإبداعية للقصة القصيرة باللغة الإنجليزية التي تتناول معاناة الأسرى الفلسطينيين بشكل مباشر أو رمزي.
وأوضحت أ. رشا غباين، مسؤولة قسم الترجمة والإعلام الأجنبي، أن هذه المسابقة الابداعية جاءت بالتزامن مع فعاليات يوم الأسير الفلسطيني، بهدف حشد الطاقات المتاحة من أجل إيصال صوت أسرانا وقضيتهم إلى العالم أجمع، بقالب إنساني مؤثر يمكن للمتلقي الأجنبي أن يفهمه بعيداً عن لغة الأرقام والخطاب الرسمي التقليدي.
وبينت أن المسابقة تستهدف الجمهور الشبابي القادر على التخاطب باللغة الانجليزية لأن الرسالة الانسانية واحدة في كل العالم ولكن تحتاج من يضعها في قالبها الصحيح، وهذا ما تهدف إليه هذا المسابقة بالمقام الأول.
وأشارت إلى أن المشاركة في المسابقة متاح للجميع من داخل الأراضى الفلسطينية وخارجها، حيث سيتم استقبال المشاركات القصصية ابتداءً من اليوم الموافق 17-4-2022 و حتى تاريخ 15-5 -2022.

وزارة شؤون الأسرى والمحررين - غزة

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.