الرئيسية أسماء الفائزين جائزة "بيان" للإبداع التعبيري باللغة العربية التي ينظمها مركز الإيسيسكو للغة العربية للناطقين

أسماء الفائزين جائزة "بيان" للإبداع التعبيري باللغة العربية التي ينظمها مركز الإيسيسكو للغة العربية للناطقين

 


أعلنت منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) أسماء الفائزين بجائزتها "بيان" للإبداع التعبيري باللغة العربية التي ينظمها مركز الإيسيسكو للغة العربية للناطقين بغيرها وتهدف إلى تحفيز القدرات التعبيرية والإسهام في تنمية مهارتي التعبير التحريري والشفوي لدى طلاب اللغة العربية الناطقين بلغات أخرى في جميع المستويات ومن مختلف دول العالم من خلال إلقاء تعبيري ينجزه الطالب عبر فيديو قصير مستندا إلى نص حرره بالعربية.

وأفاد بيان للايسيسكو بأن جائزة الأطفال وقيمتها 1000 دولار أمريكي, فاز بها وريقة نهاد بنت مسعودين مدرسة مسجد الأنصار كيندركارتن من سنغافورة ومحمد أمان بن محمد ريزال المدرسة الابتدائية راجا مودا موسى كوالا كنجسار, ماليزيا وأم الخيري منصور ماسيدو مدرسة دروس السلام الدولية في كادونا, من نيجيريا .

وأضاف البيان أن جائزة الفتيان والفتيات وقيمتها 1500 دولار أمريكي فاز بها حسني مادجرين, معهد البعثات الدينية في جالا- تايلاند; وعتيقة ميسرة بنت روسلان, المدرسة الثانوية الدينية سلطان زين العابدين ماليزيا.

وفاز بجائزة الشباب, وقيمتها 2000 دولار أمريكي, زينب النساء رسولوفا أكاديمية أوزبكستان الإسلامية الدولية من أوزبكستان ومحمد ساموه جامعة الأمير سونكلا فطاني تايلاند.


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.