الرئيسية إطلاق الطبعة الرابعة للمسابقة الولائية للإبداع الأدبي مبدع الواحات في جنس القصة القصيرة

إطلاق الطبعة الرابعة للمسابقة الولائية للإبداع الأدبي مبدع الواحات في جنس القصة القصيرة

 


تعلن المكتبة الرئيسية للمطالعة العمومية المجاهد محمد التيجاني بورقلة، عن إطلاق الطبعة الرابعة للمسابقة الولائية للإبداع الأدبي مبدع الواحات في جنس القصة القصيرة تشجيعا للأقلام الإبداعية الشابة و ترقية الحركة الأدبية في الولاية
القانون المنظم للمسابقة :
المشاركة في المسابقة مفتوحة لكل المبدعين الشباب على مستوى ولاية ورقلة، و ولاية توقرت:
المادة الأولى: المسابقة مفتوحة لكل الكتاب من الجنسين.
المادة الثانية: أن لا يتجاوز عمر المشارك في المسابقة 35 عاماً.
المادة الثالثة: تكون المشاركة باللغة العربية الفصيحة على أن يقتصر كل مشارك (ة) على قصة واحدة فقط و لم يسبق أن شارك بها في مسابقة أدبية سابقة أو نشرت في الصحف و الدوريات أو المواقع الالكترونية بما فيها مواقع التواصل الاجتماعي.
المادة الرابعة: يشترط من كل مشارك (ة) ملئ استمارة المشاركة و إرفاق نصه بنسخة مصورة عن بطاقته للهوية الوطنية، وكذا العنوان البريدي كاملاً مرفقاً بأرقام الهواتف والبريد الإلكتروني، و لن تقبل أيّة مشاركة لا يلتزم أصاحبها بذلك.
المادة الخامسة: تكتب النصوص بنظام ويندوز ( word ) في نسخة ورقية وأخرى الكترونية حجم الخط 14 Simplified Arabic على أن لا يتجاوز العمل المشارك به في المسابقة تسع صفحات.
المادة السادسة: تودع النصوص أو ترسل مرفقة بالوثائق المطلوبة في ظرف مغلق مكتوب عليه "مسابقة مبدع الواحات " إلى المكتبة الرئيسية للمطالعة العمومية بورقلة " .
المادة السابعة: لا تلتزم المكتبة بإعادة النصوص لأصحابها سواء فازت أم لم تفز.
المادة الثامنة: حدد آخر أجل لاستلام النصوص يوم 30 سبتمبر 2021.
المادة التاسعة: تسلم الجائزة للفائز في مسابقة مبدع الواحات في حفل يحدد تاريخه لاحقا.
المادة العاشرة: تنشأ لجنة تحكيم تتكون من رئيس وثلاثة أعضاء لتقييم النصوص وانتقاء النص الفائز و قرارات لجنة التحكيم نهائية وغير قابلة للطعن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.