الرئيسية الفائزون في الدورة الأولى من جائزة جيل النهوض للإبداع الشبابي على مستوى ولاية أنواكشوط الجنوبية لعام 2022

الفائزون في الدورة الأولى من جائزة جيل النهوض للإبداع الشبابي على مستوى ولاية أنواكشوط الجنوبية لعام 2022

 


أسدل الستار عن أحداث فعاليات حفل تقسيم جوائز جائزة جيل النهوض للإبداع الشبابي على مستوى ولاية انواكشوط الجنوبية، حفل تميز بالكثير من الجوانب التنظيمية الدقيقة ، استثنائية طبعت حفل الختام في أبعاده ومواقفه طيلة مسار الحفل.
ستبقى هذه النسخة من المسابقة هي الأولى من نوعها على مستوى ولاية انواكشوط الجنوبية،استثنائية خالدة في الأذهان بعد أن قدمت تجربة ناجحة ، وتنظيم فريد من نوعه للمنظمين والمتابعين وبشهادة : الأمين العام لوزارة الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان : ولد بوخريص .
حفل الختام تضمن عروضا فنية شكلت لوحة فنية رائعة عكست ملامح البعد الثقافي والتراثي الانساني لهوية مجتمعنا.
وزعت الجوائز على المتاسبقين الثلاثة الأوائل في كل حقل من حقول الجائزة وهي : القصة القصيرة / الفن التشكيلي/ الغناء (الراب) ، كما وزعت عليهم شهادات تكريم أيضا .
وبهذا نكون قد خمتنا ختمنا مسابقتنا مسابقة جائزة جيل النهوض للإبداع الشبابي في نسختها الاولى على مستوى ولاية انواكشوط الجنوبية ، ولا يسعنا إلا أن نشكر القائمة على على هذه المسابقة والراعية الرسمية لها ومنسقة جيل النهوض السيدة المديرة والدكتورة ميمونة/ أحمد سالم
إننا في جيل النهوض أصالة عن نفسي وعن كل الاعضاء ولجنة التنظيم نتقدم بجزيل الشكر والامتنان لهذه السيدة على ثقتها بنا وبكل الشباب وقربها منهم والمراهنة عليهم في مختلف المجالات .
هذه المرأة تنتهج نهجا حداثيا غير مسبوق وذلك يتجلى جليا في قربها من التيارات الشبابية .
إن الدور الذي تلعبه السيدة الدكتورة والمهندسة ميمونة أحمد سالم في الساحة الثقافية لهو دور المثقفة بالمفهوم المنطقي الصحيح، حيث يرتبط الشخص بالمجتمع كارتباط الجسم بالاعضاء يؤلمه ما يؤلم المجتمع ويفرح بما يصلحه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.