الرئيسية تعلن دار المختار للنشر والتوزيع عن المسابقة الذهبية 2022 في فروع الأدب التالية: ١- الديوان الشعري (العمودي - الحر) . ٢- المجموعة القصصية (القصة . القصيرة - القصة القصيرة جدا) . ٣- الرواية . ٤- النقد الأدبي .

تعلن دار المختار للنشر والتوزيع عن المسابقة الذهبية 2022 في فروع الأدب التالية: ١- الديوان الشعري (العمودي - الحر) . ٢- المجموعة القصصية (القصة . القصيرة - القصة القصيرة جدا) . ٣- الرواية . ٤- النقد الأدبي .

 

تعلن دار المختار للنشر والتوزيع عن المسابقة الذهبية في فروع الأدب التالية:
١- الديوان الشعري (العمودي - الحر) .
٢- المجموعة القصصية (القصة . القصيرة - القصة القصيرة جدا) .
٣- الرواية .
٤- النقد الأدبي .
الفائز الأول من كل فرع سيرشح عمله في الجوائز الدولية الآتية: كاتارا - الشارقة - نجيب محفوظ (الجامعة الأمريكية) - ساويرس .
لعام ٢٠٢٣فتح باب الترشيح من ٢٠٢٢/٩/٢٠ حتى ٢٠٢٢/١٢/٢٠ والفائزين في القائمة الطويلة والقصيرة ولم يحالفهم الحظ للفوز بالجائزة الأولى في كل فرع سوف يحصلون على منحة من الدار بطبع أعمالهم بنسبة ٧٥% من تكاليف الطباعة على أن يتحمل الكاتب نسبة 25% من التكاليف الإجمالية مع شهادة تقدير من الدار موثقة، وستقوم الدار بالمعالجة اللغوية والنقدية لأعمالهم حتى تقبل أعمالهم من قبل أي لجنة تحكيم في أي جائزة دولية..
- ترسل الأعمال بصيغة وورد ، ولا يلتفت للأعمال بأي صيغة أخرى.
- ترسل الأعمال على هذا الاميل
mokhtaramin55@yahoo.com
ملاحظة: تقبل الدار الأعمال التي سبق وتم طبعها في دار المختار للنشر والتوزيع بعد تنقيحها والإضافة عليها للحصول على رقم دولي جديد (ردمك ASBN) وغلاف جديد كي يكون لها الحظ في دخول المسابقات الدولية عام 2023
الدار تتمنى للجميع التوفيق والنجاح

 

هناك تعليقان (2):

  1. نشكر المدونة والقائمين عليها لاهتمامهم ومتابعتهم

    ردحذف
  2. دارالمختار للنشر والتوزيع : نشكركم لاهتمامكم وبالتوفيق والنجاح للجميع

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.