مسابقة ربيع الإبداع الجامعي لعام 2022


 

نداء للمشاركة في الدورة الثالثة

لربيع الإبداع الجامعي

تحت شعار

"لنحيي شغف الإبداع"

تماشيا مع الأدوار المنوطة بالجامعة في التعاطي الإيجابي مع جائحة كورونا، وتنفيذا لمبدأ استمرار الأنشطة البيداغوجية والعلمية والموازية، وفي إطار الحركية التي تعرفها جامعة عبد المالك السعدي، ورغبة في إتاحة الفرصة لكافة طالبات وطلبة المؤسسات التابعة لجامعة عبد المالك السعدي، لصقل مواهبهم وبناء شخصية متوازنة قادرة على اغتنام مرحلة التحصيل كفضاء لخوض التحديات المستقبلية بكل عزم ويقين، يعلن رئيس جامعة عبد المالك السعدي، عن فتح باب الترشيح للمشاركة في مختلف المسابقات الفنية والثقافية والعلمية، وذلك من خلال تعبئة الاستمارة من خلال هذه المنصة.

محاور المسابقة:

تتضمن مجالات المسابقة الميادين التالية:

  • الشعر والقصة القصيرة بجميع اللغات.
  • الفيلم القصير.
  • الموسيقى (العزف والغناء).
  • الفنون التشكيلية.
  • المسرح والكوميديا.
  • التطبيقات المعلوماتية (Application informatique).
  • أنيميشن (Emotion'Ailes).

تقدم الترشيحات على شكل نصوص أو تسجيلات صوتية أو سمعية بصرية، أو تطبيقات معلوماتية، مشفوعة ببطاقة تقنية لكل عمل تبين أسماء أعضاء الفريق والمؤسسة التي ينتمون إليها وتقديم للإبداع، وذلك في أجل أقصاه 28 ماي 2022.

انتقاء الأعمال المتميزة:

وستعرض الأعمال على لجنة للفرز من أجل النظر في الشروط الشكلية، على أن تحال المقبولة منها على لجنة التحكيم، حسب المجالات، والتي ستختار أجود الأعمال لعرضها يوم الإبداع الذي سينظم في تاريخ سيعلن عليه لاحقا.

شروط المشاركة:

تفتح باب المشاركة في وجه الطالبات والطلبة المسجلين في إحدى المؤسسات التابعة لجامعة عبد المالك السعدي، وتتم المشاركة من خلال القيام بالتسجيل من خلال هذه المنصة وتعبئة استمارة طلب المشاركة، وذلك في أجل أقصاه 28 ماي 2022،.

للمزيد من المعلومات، يرجى الإطلاع على قانون المسابقة أو الاتصال بالبريد الإليكتروني التالي: actionassociative@uae.ac.ma

معا نرسم طريق التميز ونجتاز المحن.

 للتقديم: http://creative.uae.ac.ma

 للاستفسار: actionassociative@uae.ac.ma

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.