الرئيسية دعوة للمشاركة في "جائزة فلسطين العالمية" 2022

دعوة للمشاركة في "جائزة فلسطين العالمية" 2022

 


بسم الله الرحمن الرحيم
دعوة للمشاركة في "جائزة فلسطين العالمية":
"جائزة فلسطين العالمية" هي جائزة عالمية غير حكومية تهدف إلى تعريف وتقديم وتقدير من الكتب الأدبية المنشورة في العالم حول قضية فلسطين والمقاومة وتحرير القدس المقدسة بالتعاون مع النقابات الثقافية والأدبية في بعض الدول الإسلامية، اسست في (نوفمبر 2019) وستقام كل سنتين مرة. جائزة فلسطين الدولية تقدرالكتّاب والشعراء والناشرين في جميع انحاء العام الذين دافعوا عن الشعب الفلسطيني المظلوم بكتاباتهم.
عنوان:
ستقام "جائزة فلسطين العالمية" في الفترة الاولى بفحص واختيار أفضل عمل إنتاجي من عام 2015 إلى نهاية عام 2021 حول موضوع فلسطين، المقاومة وحرية القدس، وفي الفترات اللاحقة سيتم مراجعة الكتب الجديدة كل سنتين. وسيتم مراجعة أفضل الكتب والحكم عليها في المجموعات التالية:
1. قصص واشعار الأطفال.
2. قصص قصيرة.
3. رواية.
4. مذكرات السفروالذكريات.
تدعو أمانة جائزة فلسطين العالمية جميع الكتاب والشعراء والناشرين حول العالم إلى تقديم أعمالهم الأدبية حول قضايا فلسطين والمقاومة وحرية القدس الشريف إلى أمانة الجائزة.
الموعد النهائي وطريقة تقديم الأعمال:
يمكن للمهتمين بالمشاركة في جائزة فلسطين العالمية إرسال أعمالهم إلى الأمانة المركزية لجائزة فلسطين العالمية حتى يوم القدس العالمي الموافق ٢٩ أبريل ٢٠٢٢ أو عبر الطرق الاخرى.
لارسال الكتب قم بتحميل النص أو تصوير الكتاب باللغات الإنجليزية والعربية والفارسية واللغات الأخرى بشكل ملف pdf على موقع جائزة فلسطين العالمية على هذا الرابط: www.palintaward.com
تحكيم الاعمال:
ستتم مراجعة جميع الأعمال التي يتلقاها الحكام من دول مختلفة والحكم عليها في غضون شهرين على الأكثر، وستمنح أمانة جائزة فلسطين العالمية العمل المختار في كل مجموعة بعد مراجعة من قبل الحكام من الدول المختلفة.
الختام وكيفية منح الجوائز:
ستقام الفترة الاولى من جائزة فلسطين العالمية خلال عام 2022. وسيتم الإعلان عن الوقت والمكان لاقامة الجائزة عبر الموقع الرسمي للجائزة على هذا الرابط:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.