الرئيسية تعلن دار معجزه للنشر والتوزيع، عن فتح باب استقبال الأعمال الأدبية، لمعرض الإسكندرية للكتاب 2022

تعلن دار معجزه للنشر والتوزيع، عن فتح باب استقبال الأعمال الأدبية، لمعرض الإسكندرية للكتاب 2022

 


فتح باب استقبال الاعمال
لمعرض اسكندرية للكتاب ❤
الاعمال ترسل على ميل الدار الرسمى :
believepub989@gmail.com
شروط النشر في الدار:
1 - إرسال العمل بالكامل، وليس جزءًا منه، لنستطيع تقييمه والحكم عليه.
2 - إرسال ملخص للعمل لا يزيد عن 1000 كلمةفى ملف ورد منفصل .
3 - إرسال سيرة أدبية للكاتب (تشمل السن والمستوى التعليمي والأعمال الأدبية السابقة المنشورة ودور النشر التي تم النشر معها إن وُجدت، وكافة طرق التواصل مع الكاتب "الفيس بوك – الإيميل- الهاتف")، مع الأخذ في الاعتبار أن المطلوب ليس سيرة مهنية، من تلك التي يتم إرسالها للتقدم للوظائف، وإنما سيرة أدبية.
4 - كتابة تعهد من الكاتب بأنه لم ولن يرسل العمل لدار نشر أخرى أثناء فترة إرساله لنا،هذا التعهد يمثّل التزامًا أخلاقيًا من الكاتب أمام الدار، وليس التزامًا قانونيًا.
- برجاء إرسال الطلبات السابقة (العمل كاملاً، السيرة الذاتية، الملخص، التعهد) في أربعة ملفات وورد منفصلة، وفي رسالة واحدة، تحمل في عنوانها اسم العمل واسم مؤلفه، ليسهل فرزها والتعامل معها
ملاحظات:
- ستقوم الدار بالرد على الأعمال المرسلة في خلال فترة لن تزيد عن 4 ايام من تاريخ إرسالها الدار تعمل مع نخبة من المع نجوم الكتابة كلجنة تقييم الاعمال "لجنة قراءة ".
- في حالة الرفض تحتفظ الدار لنفسها بالحق في عدم إبداء أسباب ذلك.
- في حالة قبول العمل؛ تتحمل الدار تكاليف الطباعة كاملة وأيضا تكاليف التوزيع والتسويق والمشاركة في المحافل الدولية وبينما يتحمل الطرف الثاني مصاريف طباعة 100 نسخة من العمل , وتتكفل الدار بباقي الطبعات وحدها من مصاريف طباعة ونشر وتوزيع وتسويق ودعاية إلى نهاية العقد المبرم بين الطرفين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.