الرئيسية مسابقة "نجوم فلسطينية" بمناسبة ذكرى يوم الشهيد من شبكة شباب فلسطين في الخارج ،

مسابقة "نجوم فلسطينية" بمناسبة ذكرى يوم الشهيد من شبكة شباب فلسطين في الخارج ،

 



*"شبكة شباب فلسطين في الخارج" تطلق مسابقة رقمية في ذكرى يوم الشهيد الفلسطيني*
الخميس 7-1-2021 | *فلسطينيو الخارج* |
أطلقت شبكة شباب فلسطين في الخارج، مسابقتها الشبابية الأولى تحت عنوان " نجوم فلسطينية"، والتي تأتي بمناسبة يوم الشهيد الفلسطيني، وتهدف إلى إبراز الطاقات الشبابية الفلسطينية حول العالم وتعزيز انتمائهم لفلسطين.
وتتضمن المسابقة تسجيل فيديو لمدة دقيقتين للشباب من عمر 15 إلى 35 سنة، حول شخصية فلسطينية راحلة، كان لها دور مهم في القضية الفلسطينية.
وقال الدكتور أحمد سكينة مسؤول البرامج والأنشطة في الشبكة: "إن هذه المسابقة تهدف إلى سبر الطاقات التي يمتلكها شبابنا الفلسطيني في فن صناعة محتوى فيديو بحيث تتم رعاية هذه الطاقات وتوجيهها ليصبح كل منها محترفا مؤثرا يوصل الرواية الصحيحة للقضية الفلسطينية عبر الإعلام الرقمي".
وأشار في حديثه لـ "فلسطينيو الخارج" إلى أهمية وسائل التواصل الاجتماعي في نقل حقيقة ما يجري في فلسطين، وإيصال الرواية الفلسطينية إلى العالم في ظل الانحياز الفاضح للاحتلال الصهيوني.
من جانبها نوهت أنسام أبو عودة أمين سر شبكة شباب فلسطين في الخارج، إلى أن الشبكة تهدف إلى توعية جيل الشباب الفلسطيني بقضيته وتعريفه بالشخصيات الوطنية الفلسطينية التي قدمت الكثير لقضية فلسطين.
وأضافت أبو عودة لـ "فلسطينيو الخارج"، أنهم في الشبكة يسعون إلى تطوير ودعم قدرات الشباب الفلسطيني في الخارج فيما يخدم قضية فلسطين ويحقق طموحات الشعب الفلسطيني.
يشار إلى أن شبكة شباب فلسطين في الخارج تعتبر إحدى مؤسسات المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج الذي تأسس عام 2017، بهدف استعادة دور فلسطينيي الخارج في المشروع الوطني الفلسطيني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.