الرئيسية مسابقة التصوير الفوتوغرافي “لقطات مصرية”

مسابقة التصوير الفوتوغرافي “لقطات مصرية”

 
يطلق مركز الهالة الثقافي مسابقة التصوير الفوتوغرافي “لقطات مصرية”، وذلك عن طريق ارسال صورة واحدة او صورتين للعرض على لجنة التحكيم.
وصرحت الكاتبة هالة البشبيشي مدير مركز الهالة الثقافي، أن الأعمال المقدمة ستعرض على لجنة تحكيم من المتخصصين من بينهم ” مدير التصوير الأستاذ سعيد شيمي،والمخرج والسيناريست دكتور أحمد عاطف درة، ومدير التصوير الأستاذ زكي عارف”.
واستعرضت البشبيشي شروط المسابقة وهي : ” أن تكون الكادرات من وحي البيئة والطبيعة المصرية، الأ يكون المتسابق من دارسي او محترفي التصوير، وأن تكون ملتقطة بكاميرا موبايل مباشرة وغير مُعدلة بأي برنامج تصوير، ويسمح بالمشاركة بعمل واحد “صورة”، وبحد أقصى صورتن للمتسابق، ولن ينظر للمشاركات التي تتعدى الصورتين
-وأشارت البشبيشي إلى أن استقبال المشاركات على واتساب رقم ( 01110161117) من أول أغسطس، واخر موعد لاستلام الصور يوم 30 أغسطس، ويتم إعلان الفائزين 15 سبتمبر.
واستكملت توزع الجوائز بحفل خاص وبحضور هيئة المُحكمين ورعاة المسابقة، حيث تكون الجائزة الأولى
جائزة مالية ( ١٠٠٠ ج) +مجموعة كتب خاصة بالتصوير، والفائز الثاني يفوز بجائزة مالية 750 جنيه ومجموعة كتب خاصة بالتصوير، الفائز الثالث يحصل على جائزة مالية 500 جنيه ومجموعة كتب خاصة بالتصوير، وتمنح شهادة تقدير
للفائزين من الرابع إلى العاشر. 
 
 المصدر :

هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.