الرئيسية مسابقة الطفل البيئي : (القصة القصيرة - الرسم)

مسابقة الطفل البيئي : (القصة القصيرة - الرسم)


تطلق وزارة البيئة بالشراكة مع الصندوق العالمي للطبيعة- مكتب شمال افريقيا- مسابقة عبر الأنترنت بعنوان: "المسابقة الوطنية للطفل البيئي". تتضمن المسابقة ثلاث فئات "فئة الرسم"، "فئة تركيب فيديو" و "فئة القصة القصيرة" وذلك في إطار الاحتفال باليوم العالمي للبيئة الموافق ليوم 5 جوان .
وتهدف هذه المسابقة التي تهم الأطفال ما بين 5 سنوات و 13 سنة إلى زيادة الوعي البيئي لديهم وتوسيع فهمهم بنشر الثقافة البيئية و إحداث تغيير في سلوك الأطفال إزاء تعاملهم مع البيئة و الطبيعة وإبراز إبداعاتهم كمواطنين بيئيين صغار. وفي ما يلي كيفية المشاركة، بالنسبة ل:
📜القصة القصيرة: كتابة قصة بين 200 و 300 كلمة موضوعها التنوع البيولوجي وتأثيره على الأجيال القادمة.
🎨الرسم: سيتعين على الطفل الرسم على ورقة بيضاء A4 باستخدام الأقلام الملونة أو على قطعة قماش باستخدام الأصباغ المائية أو المرئية .
🎥 تركيب فيديو مدته بين 1دق و 3 دق حول التنوع البيولوجي
تتم المشاركة في المسابقة بشكل فردي من قبل الطفل بمساعدة والديه أو الوصي عليه ويجب أن يتعلق طلب المشاركة بفئة واحدة فقط.
🍁مدة المسابقة : من 23 ماي إلى 2 جوان 2020 .
🍁 ملف الترشح : يتعين على المترشحين المهتمين والراغبين في المشاركة في المسابقة إرسال ملف الترشح يحمل الاسم، اللقب، المدينة، تاريخ الميلاد، الولاية ،الفئة عن طريق البريد الإلكتروني إلى العنوان التالى concourskids.environnement@yahoo.com
وذلك على أقصى تقدير يوم 2 جوان 2020 منتصف اليل.
وسيتم الإعلان عن نتائج المسابقة وتتويج الفائزين يوم الجمعة 5 جوان ( سواء بالحضور الفعلي أو الافتراضي) ضمن الاحتفالات باليوم العالمي للبيئة .
🎁جوائز الكترونية تنتظر الفائزين حظ وفير للجميع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.